عودة الاوليمبى للصدارة.. وتراجع  الحدود بالممتاز"ب"

الاوليمبى
الاوليمبى

 سيد أمين

شهدت مباريات الجولة الاخيرة رقم"15" من الدور الأول بالممتاز"ب" بالمجموعة الثالثة بحرى والاسكندرية العديد من المفاجآت ولعبة الكراسي الموسيقية بين فرق المقدمة ولعبت الأرض مع أصحابها فى البعض وتخلت عنها فى البعض الآخر حيث عاد فريق الأوليمبي من دمنهور بفوز ثمين بهدفين وأغلى ثلاث نقاط بقيادة أحمد سارى ليعود مجددًا على القمة وصدارة المجموعة منفردًا برصيد 31 نقطة ليعبر ساري عن سعادته بعودة فريقه مرة أخرى لصدارة المجموعة.

على الجانب الآخر فشل فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكى فى الفوز بملعبه على المصرى بالسلوم بقيادة أحمد عبدالرؤوف وتعادل سلبيا ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة هبط بهم إلى المركز الثانى "الوصيف".

فى الوقت نفسه واصل كفر الشيخ بقيادة مصطفى عبده سلسلة الانتصارات وحقق فوزا غاليا على دكرنس بهدف نظيف ورفع رصيده إلى 29 نقطة صعد بهم الى المركز الثالث عن جدارة واستحقاق.

وهبط فريق دكرنس بقيادة حسام عبد العال إلى المركز الرابع عقب خسارته من كفر الشيخ بهدف نظيف وتجمد رصيده عند 27 نقطة وتمسكت باقي فرق المنطقة الدافئة بمراكزها حيث عاد فريق بلدية المحلة بنقطة من الحمام ورصيده 25 نقطة بالمركز الخامس.

وفريق شيكو بالفوز على المنصورة بملعبها بهدفين مقابل هدف ورفع رصيده إلى 24 نقطة بالمركز السادس.

 واحتفظت فرق المجد السكندرى 23 نقطة وابوقير للأسمدة بقيادة أيمن المزين برصيد 22 نقطة والمصرى بالسلوم برصيد 18 نقطة مشاركا المنصورة بنفس الرصيد وفريق سبورتنج برصيد 20 نقطة بالمراكز من السابع وحتى الحادى عشر بينما فرق النفق المظلم دمنهور 11 نقطة مساويًا الحمام بنفس الرصيد والزرقا 9 نقاط والرجاء 7 نقاط وصيد المحلة 6 نقاط بالمراكز من الثاني عشر وحتى السادس عشر.
 

إقرأ أيضا:المحمدي يشارك مع الإسماعيلي أمام سموحة بعد غياب 495 يوم